View Single Post
Old 21-Oct-17, 07:59   #11
ودالعفاض
Crown Member
 
ودالعفاض's Avatar
 

Join Date: Aug 2007
Location: الحصاية ـ العفاض
Posts: 12,319
Default

Quote:
Originally Posted by أبو جعفر View Post







((( 3 )))

وفي اليوم الذي قررت فيه أن حكاية الملاك الحارس التي أقنعنا بها أنفسنا دي تحتاج مراجعة، وأننا كترنا المحلبية (أي بالغنا في تقدير المسائل)، وأن التميمة ما عادت مجدية مع هذا الشافع العنيد وصراخه المتواصل.

جاءت منال داخلة المحطة وأنا اقرأ في فقرة معينة من كتاب الصيانة الخاص بالجهاز فوضعت عليها علامة بقلم الرصاص. وتابعت منال وهي تحكي عن كفاح النساء زمان وكيف أن عليهن واجبات تهد الجبال.

وبعد أن خرجت التميمة رجعت للفقرة التي وقفت عندها ووجدت مسألة غريبة وهي أن نقطة معينة في الجهاز يجب أن تقرأ قراءة محددة ودون توضيح السبب. فأحضرت الميتر وقمت بضبط القراءة بحسب ما أمر كتيب التشغيل. فأختفى صوت الشافع.

قمت بتوصيل الجهاز على شبكة مركز المراقبة الجوية والبرج. وانتظرت لوردية الظهر لأن المراقب الجوي فيها كان دفعتي في المدرسة. وفعلاً ذهبت إليه وطلبت منه تجربة الجهاز فقال لي: "أوعى يكون ده الخردة الجبتو من الجنك داك". (أصلو كان بيجينا كتير في محطة الاستقبال) ... فقلت له: "ياهو ذاتو". فرفض أن ينزل بالمفتاح على الجهاز الاحتياطي. ولم أراجعه ولكن استأت أن تعامل منال بالرفض.

جلست غير بعيد عن المراقب أتحدث مع أحد الموظفين في المركز، وأفرغ غضبي في كوب من الشاي كنت أحضرته معي، وفجأة شق المكان صوت أحد الطيارين وكأنه جالس معنا وهو ينادي مركز المراقبة وبصوت عالي أجبر المراقب على تخفيض صوت الجهاز ...

خرجت من المركز والمراقب يقول لي في دهشة: "عشرة على خمسة، مش خمسة على خمسة. أنا قلت أجاملك شايفك زعلت، لكن أنت معاك حق". فقلت مازحاً في سري: "عرب مسكين ما يعرف قوة بتاع منال".

ولن تصدقوا لم يعود مركز المراقبة للجهاز الرئسي رغم حداثته، وظل مستخدماً ذلك الجهاز الخردة حتى غادرت الطيران المدني ... هههههه.







ما شاء الله كرامات الشيخة منال
تلحقنا وتنجدنا
بالمناسبة السرد جميل ويخليك تتابعوا جد جد
بس الظاهر لا زال لمفعول منال بقيه
__________________
...(ام ابرموا امرا فانا مبرمون)
من كرمت عليه نفسه هانت عليه شهوته
ودالعفاض is offline               Reply With Quote