Go Back   Sudan.Net Discussion Board - SDB - منتدى سودان.نت > Members List

tromba tromba is offline

Major Contributor

Visitor Messages

Showing Visitor Messages 1 to 4 of 4
  1. wad gindeel
    25-Apr-10 15:04
    wad gindeel
    السلام عليكم يا ودسويكت
    فى الحقيقة أنا مشبه عليك وزي العرفتك كدي
    إنت محمد عازف الطرمبة اخو منصور (الشيخ) ودابراهيم؟

    امبارح هظرت معاك في البوست بتاعك لكن الظاهر انك ما هضمت الهظار أو ما عرفت أنا قاصد شنو.
    لكن، عندي احساس انك عارف انا منو وود منو في "قري"

    أصلا::::نحن أهل::::كدى شوف جمال المبارك وأنا موجود أولاين.

    تحياتي

    ود قنديل
  2. وضاحة
    01-Jan-10 21:44
    وضاحة
    كل سنه وانت طيب
    راس السنه وعيد ميلادك

  3. tromba
    17-Nov-09 17:45
    tromba
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    fifi singaweia
    أشكرك على هذه الرسالة اللطيفة والمعبرة
    نعم تلك صورتي الحقيقية
    وإسمي الحقيقي محمد إبراهيم عبد الماجد
    أما (طرمبا) فهذا لقب أشتهرت به منذ أكثر من خمسة وثلاثون عاماً
    وقتها كنت أعمل في مجال الموسيقات العسكرية بالسودان (معلم موسيقى)الآن متقاعد وأعمل بالسعودية في مدينة جدة
    وكثير من المعارف والأصدقاء ينادونني بإسم طرميا
    والطرمبا هي آله موسيقية
    الحقيقة أنا أحب الوضوح والصدق
    وعندي رأي واضح وصريح في الأسماء المستعارة
    والصور الرمزية
    لك مودتي
    متعك الله بالصحة والعافيه
  4. fifi singaweia
    17-Nov-09 08:55
    fifi singaweia



    اكيد اقدر اقول عليك اخ مش؟
    لانوا نحن كمان رجل واحدة فى الدنيا والاخرى فى مقبرة
    يعنى قدام
    يشرفنا معرفتكم
    انا بجد تعبت من الخيال
    كدى انت شحم ولحم ودم
    وكمان صورة
    لا ادرى لماذا لا يكون الاخوة هنا كمان انت واضح واثق نقى
    وزى ما بقول المثل المافيو شق ما بقول طق
    نحن مع الحقيقه والحق
    وانشاءالله تلاقينا نغير الخط ونبقى ناس ودلاد ناس بجد
    يسلموا على المجامله الراقيه
    تحيانى

    على فكرة انا اعادل ميه ذى النوع المزور دى
    وميه راجل سودانى
    صدقنى
    لا اخاف الا اللله
    وبقول طظظظظظظظظظظ فى الناس
    لان مشاكلنا اسبابها الناس
    سورى
    وكمان مطرطش شويه
    ومرات كتير بتعمد
    يعنى ما مضمون مرات
    بس ليك الامان حاكون معاك حساس
    ومؤدب ود ناس

About Me

  • About tromba
    Real Name
    محمد إبراهيم عبد الماجد
    Location
    السعودية
  • Signature
    خطاك مرسومة وأرزاقك محددة ومقسومة
    وعمرك إن قصر أو طال روحك مابتفوت يومة .......ما تحلم

Statistics

Total Posts
Visitor Messages
General Information
  • Last Activity: 07-Sep-15 14:19
  • Join Date: 18-Jun-04

Friends

Showing Friends 1 to 1 of 1

Contact Info

Instant Messaging
Send an Instant Message to tromba Using...
This Page
http://www.sudanforum.net/member.php?u=3003
بحث مخصص

All times are GMT. The time now is 13:44.


Sudan.Net © 2014